تنسيقية الخليل احمد تدعو الى وقفة احتجاجية يوم السبت صباحا

تدعو تنسيقية الخليل أحمد ابريه جميع المتضامنين في مخيمات العزة و الكرامة الى الحضور لوقفة احتجاجية يوم السبت 20 يوليوز على الساعة 8 صباحا أمام مفوضية غوث اللاجئين بالشهيد الحافظ، تضامنا مع ابناء و زوجة الخليل أحمد ابريه المعتصمين امام مقر مفوضية غوث اللاجئين بالرابوبي في اجواء حارة حيث تعدت درجة الحرارة بمكان الاعتصام الخمسين درجة مئوية، وجاء في نص البيان مايلي :

تنسيقية الخليل احمد

             بيان رقم : 18

بسم الله الرحمان الرحيم: مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا.
صدق الله العظيم.

نظرا لتماطل القيادة وتجاهلها في الكشف عن مصير الدكتور الخليل أحمد وملابسات إختفائه . وعدم وفاء رئيس الجمهورية الصحراوية بالوعد الذي قطعه على نفسه بداية شهر فبراير المنصرم في حلحلة القضية التي عمرت لأكثر من عشر سنوات.
والمعاملة المهينة وألا إنسانية التي تعرض لها إبن الخليل أحمد حفظ الله ورفاقه والتي أبانت عن خلفيات مبيتة تنم عن لا مبالات بل محاولة إجهاض قضية الخليل أحمد وإقبارها إلى مالانهاية.
وبناءا عليه تعلن تنسيقية الخليل أحمد للرأي العام :
أولا: مساندتها ودعمها المطلق و ألا مشروط لإعتصام زوجة وأبناء الخليل أحمد المفتوح في هذه الظروف المناخية القاسية بكل الوسائل والطرق المشروعة.
ثانيا: الدعوة إلى كل جماهيرنا الأبية في مخيمات العزة والكرامة من أجل هبة شعبية يوم السبت الموافق ل 20يوليوز 2019 على الساعة الثامنة صباحا أمام مقر مفوضية غوث اللاجئين بالشهيد الحافظ.

كلنا الخليل أحمد أو لا شيئ.

حرر بولاية العيون دائرة الكلتة يوم 18\07\2019 .

- شارك المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي :

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق