(صوت الوطن) !!!فحيح الأفعى

غالبا ما يتابع بعض القراء عبثية الأسماء المنتقاة من ممتهني صحافة الارتزاق والتمجد والتضليل، فيختارون أسماء رنانة لتمويه مقاصدهم المشينة، وهم لا يعلمون ان ابو جهل هو ابو الحكم وهل هذه التسمية الأخيرة كان لها أي أثر في محو تاريخ عداءه وكفره ونفاقه، كذلك ما يسمى بجريدة ” صوت الوطن ” والتي هي في الواقع موقع لترديد صدى فحيح افعى عمياء تنفث سمومها على حس السمع غير مميزة لا شريعة لها تحكمها. 
قلنا أكثر من مرة لصاحب فحيح الافعى، ان يتعلم دروسا في المنطق قبل ان يبدأ في ممارسة الارتزاق وبالتالي عليه ان يسلك طريق مدح ومحاباة أولياء نعمته بدل اتهام وذم أسياده.
نَصَحْنَا هذا الوضيع وقلنا له إن الاختطاف القسري جريمة ضد الإنسانية في كل الأعراف والقوانين الدولية والوطنية. وقلنا لهذا الوضيع أن كل الشرائع والقوانين تنص على أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، بمحاكمة عادلة تراعى فيها كل الشروط القانونية بما فيها حق المتهم في الدفاع عن نفسه في جلسة علنية.
قُلْنَا لهذا الوضيع أن الخليل أحمد أشرف وأسمى عند مجتمعه وشعبه منك يا لقيط، والتاريخ يشهد على ذلك، كله معروف أصله وفصله.
قُلْنَا لهذا الوضيع أن يستمر في تمجيد ومدح من يغدقون له العطاء، ويترك أسياده جانبا لأن أحدا لم ولن يصدقه، فالفاظل وبزيد واخرون… أبناء الشعب ومن الشرفاء اصلا وفصلا وإن كان هو من سلالة وضيعة وغير معروفة ومركب النقص هذا يجعله يصب جام حقده على الشرفاء حتى فقد صوابه، قُلْنَا لهذا الوضيع أن اسيادك الذين تتطاول عليهم في كتاباتك الإنشائية هم من قزم أولياء نعمتك وفضحوا فسادهم وظلمهم ولايزالون. ونقول لهذا الوضيع أننا لن نستمر في مجادلتك ونصحك لأننا نحتقرك و “جواب المحݣور….”
كلنا الخليل احمد

- شارك المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي :

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق